أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

العدوان على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 41,431 شهيدا و95,818 مصابا

شهارة نت – متابعات

جدد “جيش” العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، هجماته البرية والجوية والبحرية على قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ352، مع استمرار ارتكاب الاحتلال مجازر بحق المدنيين النازحين في القطاع.

وواصل “جيش” العدو الإسرائيلي الغارات والقصف المدفعي على مناطق متفرقة بالقطاع، خصوصا مراكز النزوح التي يتجمع فيها المدنيون، وذلك بعدما دمرت منازلهم وتقطعت بهم السبل.

ونفذ “جيش” العدو الإسرائيلي مجازر جديدة بحق النازحين في حي الزيتون ودير البلح مما أدى لاستشهاد 119 وإصابة 209 آخرين خلال 24 ساعة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 41,431 شهيدا و95,818 مصابا.

واستشهد 7 فلسطينيون وأصيب آخرون بينهم حالات خطيرة، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، في استهداف هو الثاني لمدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، وفق الدفاع المدني في قطاع غزة.

وشهدت الأيام الأخيرة ارتفاعا في حصيلة الشهداء جراء تصاعد الهجمات على مخيمات النزوح. وعلى صعيد التطورات الميدانية، دارت اشتباكات عنيفة وسمعت انفجارات في محيط ملعب شيخ العيد، شمال مخيم الشابورة، شمالي مدينة رفح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com