و?ِم?ِا ي?ِع?ل?ِم?ْ ج?ْن?ْود?ِ ر?ِب??ك?ِ إ?ل?ِ?ا ه?ْو
– لن نخذلك رئيسنا الصالح مهما تكالبت وتداعت عليك الأحداث فهي لا تزيدنا إلا قوه فوق قوتنا وإصرار وعزيمة فوق ما نملك وحبا وتمسك لك , لن نتركك تجابه الأخطار وحيدا وتقاوم المتآمرين فردا وتتلقى الضربات جسدا,سنظل نقول لك (نعم) كما قلناها لك في مواطن كثيرة ونظل أوفياء لهذه الكلمة كتوافق واضح بين ما نقول وما نعمل وما سنعمل,سيستمر إيماننا وثقتنا بالله كبيرة ولا محدودة ومطلقة وراسخة فقد نصرك الله في مواطن عديدة خلال مسيرتك الرئاسية لهذا القطر المسلم العربي الأهم والأعرق على وجه المعمورة وبلا جدال ولعل التاريخ يوضح للجميع ما اعني بهذا الكلام,لن أخوض في الحديث عن التاريخ لأن الجميع يعلمه تماما والأحداث هذه أعطت دروسا كثيرة وكبيرة للعالمين والجاهلين بتاريخك الرئاسي حتى وإن شابه جزء من الإخفاقات والانتكاسات والانكسارات ولكنها سمة من سمات الشعوب والحضارات على مر التاريخ ,ولكنني سأركز جل حديثي عن علامات وإشارات ربانية (اعتبرها جند من جنود الله ) أيدك الله بها على أعداءك وأعداء الوطن والتنمية والبناء في يمن الأحرار والشموخ والكبرياء والعزة ففي وقت ظن الجميع أن نهاية حقبة صالح شارفت تماما على الانتهاء خاصة بعد مجزرة المشترك التي افتعلوها في الجمعة الدامية (المسماة جمعة الكرامة) والتي ذهب ضحيتها 54 شهيد لكي يكسبوا ود وتأييد الرأي العالمي والمحلي حيث كانت الأحداث كلها متناهية في الربط والتنسيق لأنهم أتبعوها باستقالات للسفراء وقيادات وسطى وصغيره من الحاكم كي تشتد الضغوطات عليك وبعد أيام قليله أعطى مهاتير حميد الأحمر الضوء الأخضر للواء علي محسن الأحمر لتقديم إستقالتة فأتبعه كما تتبع البعير الراعي حيث كانت هذه الضربة الأكبر وظنا من الجميع أنها (القاضية) والتي ستقصم ظهرك وظهر أنصارك وظهر كل اليمنيين المحبين لليمن أرضا وإنسانا فقد كانت فاجعة كبيرة لنا جميعا لمعرفتنا ماذا يمثل هذا اللواء لك ولليمن ولأمنه فسارع البعض إلى تقديم استقالاتهم ظنا منهم جميعا أن أيامك أصبحت معدودة بل معدومة حتى أن مهاتير حميد وشلته ناموا تلك الليلة قريرين الأعين مرتاحين البال بعد أن أنهوا الاتفاق على تقسيم السلطة متناسين أرواح بشرية ضحوا بها ودماء أسالوها فالغاية عندهم تبرر الوسيلة (كبروتوكول من بروتوكولات بني إخوان) ولن أعرج على الإطلاق لوثائق ويكليكس عن حميد وشلته لأننا كنا ومازلنا وسنظل نعرف تمام المعرفة من أسباب الفتنة ومن سعى ويسعى لتأجيج الصراع لتصفية أغراض وحسابات شخصية مع جهات معينة وأفراد معينة,,, غير أن الله سبحانه وتعالى والذي نفى عن نفسه الظلم للعبيد والذي يحيط بكل شئ علما ويعلم تمام العلم مخططات المخططين ويطلع على القلوب والنيات ولأن الجميع في هذه الدنيا جنودا له (وما يعلم جنود ربك إلا هو ) فقد أيد الرئيس بجنود وعلامات لتقويه وتصبره وتنصره على أعدائه متمثله هذه الجنود (على سبيل المثال وليس الحصر) ,,,, أولا (بغض قناة الجزيرة ) لليمن أرضا وإنسانا مما دفعها دفعه عمياء لهجوم شرس على اليمن وبلا وعي وبكل ما أوتيت من قوة فأوقعها الله جل وعلا في أخطاء عديدة وكثيرة وفاضحة وسخيفة ومضحكة وأهمها (سجون العراق – تصويرها لمهرجي المشترك في الساحات وهم يمثلون دور الضحايا – إظهارها لضحايا في أكثر من موطن – التسجيل الصوتي مع سكرتير رئيس الجمهورية – استضافتها الدائم لعملاء ماسونيين وصهيونيين من أصل يمني على قنواتها وغير ذلك ),,,ثم بعد ذلك مهرجو اليمن كالاضرعي ومن بعده خلال إتقانهم لأدوار الضحايا أمام شاشات التلفاز وكأن المشاهد غبي لا يفقه شيء فالجزيرة والمهرجين جنود من جند الله أيد الله بهما الرئيس الصالح (أصلحه الله ) ,,, وجندي آخر كان في الناطق ألأعلامي لأحزاب المعارضة الخطير قحطان حيث قحط بتصريحه والتي أسميتها نظرية (الزحف لغرف النوم ) كل مخططات أسيادة فهيج الشعب اليمني خاصة الفئة الصامتة ضده وضد أسياده لأن هذه الأفكار والأعمال لا تناسب مع مجتمعنا بأي حال من الأحوال ,,, ثم بعد ذلك توالت الجنود كشحنة الأسلحة الخاصة بحميد ثم تبني الزنداني للقاعدة في اليمن وانضمام كل رموز الفساد إلى المتظاهرين ونظرية مشروع شهيد والأطفال ودعم المظاهرات من قبل الماسونية العالمية متمثلة في أمير دولة قطر (حمد بن موزه ) وتتوالى الجنود حتى بعد أن أطلق هؤلاء الانقلابيين صاروخ إلى بيت من بيوت الله الذي أذن الله فيه أن يذكر فيه أسمه وهم قائمون يصلون في المسجد في غره رجب المحرم وحصل ما حصل فكان هذا أيضا جندي آخر من جنود الله والذي أيد الله به رئيس اليمن حيث تكاتف اليمنيون جميعا يدا واحده ضد هؤلاء الحاقدين المارقين الفاسقين فزادت قوة الرئيس قوة فوق قوة وشدة فوق شدة وبأسا فوق بأسا وهكذا حتى أصبح الأمر منتهي تماما بالنسبة لهم جميعا وظلت الأحداث تسير ويسيرها الله في مصلحة اليمنيين وفقا لرؤية جل وعلا وكل يوم يأتي الله بجند من جنوده لتأييد الرئيس ونظامه حبا في الأرض التي وصفها جل وعلا (بلدة طيبة ورب غفور ) ول