أخبار وتقاريرمحافظات

منتسبو هيئة الشهداء ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بمجازر الإبادة في غزة

شهارة نت – صنعاء

نظمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “جرائم العدو لن تمر دون رد “، وتنديداً باستمرار جرائم الإبادة بحق سكان غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة من قيادات ومنتسبي الهيئة الشعارات المنددة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق سكان غزة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، الاستمرار في دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.. منددا بصمت الشعوب العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية بحق سكان غزة والتي كان آخرها جريمة استهداف المدنيين في مدرسة مصطفى حافظ غربي غزة

وثمن البيان موقف قائد حركة المقاومة الحازم من رفض تمرير محاولة العدو الأمريكي شروط الكيان الغاصب في الصفقة المزعومة ونشد على ايديهم في المضي على درب الشهداء حتى تحقيق كافة مطالبهم المشروعة والمحبة.

واستنكر بشدة المواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية التي لم تكتف بخذلانها للشعب الفلسطيني بل عملت على حماية العدو الصهيوني.

وحيا الإنجازات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

ودعا البيان الشعب اليمني للخروج المليوني  يوم الجمعة القادمة في جميع ساحات المحافظات استجابة للسيد القائد يحفظه الله والاستمرار في كافة أنشطته التعبوية والتحشيدية وبمختلف الفعاليات والأنشطة وبالمقاطعة الإقتصادية للأعداء والتبرع بالمال لإخواننا في الشعب الفلسطيني المجاهد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com