أخبار اليمن

“صالح” و”الراعي” و”مجور” و”طارق صالح” يدلون بأقوالهم حول تفجير جامع دار الرئاسة

قال احد المحامين المترافعين في قضية تفجير دار الرئاسة اليمنية ان النيابة العامة استمعت الأحد الماضي لأقوال الرئيس علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة الذين تعرضوا لحادث إرهابي في مسجد دار الرئاسة مطلع يونيو الماضي..

وقال عضو هيئة الإدعاء عن المجني عليهم وأولياء الدم المحامي محمد المسوري أن النيابة العامة استمعت يوم الأحد لاقوال علي عبدالله صالح بشأن جريمة جامع دار الرئاسة? كمجني عليه وما تعرض له من أعتداء وما رافق ذلك من قصف مدفعي لدار الرئاسة من الجهة الغربية..

موضحا بأن النيابة العامة استمعت أيضا?ٍ لأقوال رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ود. علي محمد مجور – رئيس الوزراء السابق – والعميد طارق محمد عبدالله صالح? بحضور محاميهم أحمد الأبيض ومحمد البكولي وشكيب الحكيمي ومحمد المسوري”..

كما اكد المحامي المسوري في تصريحه لموقع “حشد نت” أن الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة عقدت امس الاثنين جلسة للنظر في جريمة مسجد دار الرئاسة? حيث استمعت لطلب النيابة ومحامي أولياء الدم والمصابين وقررت تمديد حبس المتهمين في القضية وعددهم 28 متهما?ٍ 45 يوما?ٍ لاستكمال إجراءات التحقيق في جريمة مسجد دار الرئاسة خاصة وأن هناك متهمين فارين من وجه العدالة تتستر عليهم بعض الجهات ورفضت تسليمهم للنيابة العامة وأدى ذلك لعرقلة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com